#عاااجل الان من #التليفزيون المصرى ؟ انتشار القوات الخاصة فى جميع المحافظات الان بعد ظهور داعش فى مصر والرئيس يتخذ #قرار_عاجل الان ؟

قرار عاجل من الرئيس
في حادث حلوان الإرهابي.. القوات الخاصة تحاصر مرتكبي الواقعة.. مصدر أمني: الإرهابيون على علم بتحرك القوة من القسم.. والمدينة متكدسة بالخلايا التكفيرية بسبب حدودها الصحراوية المفتوحة
كشفت مصادر أمنية كواليس الحادث الإرهابى الغاشم الذي استهدف 8 من رجال الشرطة، بينهم معاون مباحث قسم حلوان خلال متابعة عملهم مستقلين سيارة ميكروباص، بأن الإرهابيين استغلوا منطقة حلوان لكونها من أكثر المناطق الشعبية بمحافظة القاهرة، ويوجد بها العديد من الخلايا الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان في التبين، وعزبة الوالدة، وعدد من المناطق الأخرى، مشيرين إلى أن الإرهابيين يستغلون المناطق الأكثر فقرا والأكثر ازدحاما ويتغلغون فيها، كما أضافت المصادر بأن حلوان تعد مناخا خصبا للجماعات الإرهابية نتيجة حدودها المفتوحة مع الصحراء ومحافظات الصعيد.
معرفة التحرك
وكشف المصدر عن أن الإرهابيين كانوا على علم بتحرك القوة الأمنية من داخل قسم حلوان، وتم تتبعهم حتى مكان وقوع الحادث، مما يؤكد على وجود قصور أمنى واضح، ووجود معلومات لدى الإرهابيين بتحرك الضباط، وهو الأمر الذي يثير الشكوك حول علاقة الجماعة الإرهابية ببعض رجال الأمن.
وقررسيادة الرئيس بانتشار .....